الروح التي ترى الجمال قد تمشي وحدها في بعض الأحيان

العلم هو مشروع يجب الاعتزاز به كنشاط للعقل البشري الحر. لأنه يغير من نحن ، وكيف نعيش ، ويعطينا فهما لمكانتنا في الكون. منذ الثورة الصناعية ، أثبتت الاستثمارات في العلوم والتكنولوجيا أنها محركات موثوقة للنمو الاقتصادي. إذا لم يتم تجديد الاهتمام المحلي بهذه المجالات قريبا ، فإن نمط الحياة المريح الذي اعتاد عليه الأمريكيون سوف يقترب من نهايته السريعة.

الخدمة الوحيدة التي يمكن أن يقدمها الصديق حقا هي الحفاظ على شجاعتك من خلال حمل مرآة يمكنك من خلالها رؤية صورة نبيلة عن نفسك.

George Bernard Shaw

حيث يوجد الماء على الأرض ، تجد الحياة كما نعرفها. لذلك إذا وجدت الماء في مكان آخر ، فإنه يصبح نقطة جذب رائعة للنظر عن كثب لمعرفة ما إذا كانت الحياة من أي نوع موجودة ، حتى لو كانت بكتيرية ، والتي ستكون غير عادية في مجال علم الأحياء.نحن لا نريد التقليد. نريد أن نعيش في الحاضر والتاريخ الوحيد الذي يستحق سد العبث هو التاريخ الذي نصنعه اليوم.

حافظ على وجهك لأشعة الشمس ولا يمكنك رؤية الظل

أعتقد أن أعظم الناس في المجتمع قاموا بنحت منافذ تمثل التعبير الفريد لمجموعاتهم من المواهب, وإذا كان لدى الجميع رفاهية التعبير عن المجموعات الفريدة من المواهب في هذا العالم, سيتحول مجتمعنا بين عشية وضحاها.

يجب أن تكون الأفكار الكبيرة والمشاريع الطموحة الكبيرة جزءا لا يتجزأ من الثقافة على مستوى أعمق من الرياح السياسية. يجب أن يكون أعمق من التقلبات الاقتصادية التي يمكن أن تحول الناس ضد مشروع باهظ الثمن لأنهم على خط البطالة ولا يمكنهم إطعام أسرهم.

على الرغم من صعوبة الحياة ، هناك دائما شيء يمكنك القيام به والنجاح فيه.

Stephen Hawking

نصف مكتبتي عبارة عن كتب قديمة لأنني أحب رؤية كيف يفكر الناس في عالمهم في وقتهم. حتى لا أشعر بالضيق بشأن شيء اكتشفناه للتو ويمكنني أن أكون متواضعا بشأن المكان الذي قد نذهب إليه بعد ذلك. لأنه يمكنك معرفة من حصل على الأشياء بشكل صحيح ومعظم الأشخاص الذين أخطأوا في الأشياء.

إذا وجدنا الحياة هناك ، وانها ليست لنا ، ونحن سوف نرى أنها ليست ذكية. ولكن ما قد يكون على قدم المساواة على الأرجح هو أن نجد الحياة التي هي إلى حد كبير أكثر ذكاء مما نحن عليه. إذا كان هذا هو الحال ، ونحن المعجون في أيديهم. وفيما يتعلق الروبوتات, في الأيام الأولى من الروبوتات قال الناس, ‘يا, دعونا بناء الروبوت’ وما هو الفكر الأول? أنت تجعل الروبوت يبدو كإنسان وتفعل أشياء بشرية. هذا عام 1950. لقد تجاوزنا ذلك.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحل معظم مشاكلنا هو الرقص.

كاريكاتير العلم هو أننا نتمسك بشدة بالنظريات التي لدينا ، ونتجنب التحديات التي تواجههم. هذا ليس صحيحا. في الواقع ، نحن نحمل أعلى مكافآتنا لأولئك العلماء الذين يمكنهم إثبات خطأ الآخرين. وبالمناسبة ، فهي مشهورة في حياتهم الخاصة. نحن لا ننتظر حتى يموتوا.

قد يسمع الناس كلماتك ، لكنهم يشعرون بموقفك

كل حساب من السلطة العليا التي رأيتها وصفها ، من جميع الأديان التي رأيتها ، وتشمل العديد من التصريحات فيما يتعلق الخير من تلك السلطة. عندما أنظر إلى الكون وكل الطرق التي يريد الكون أن يقتلنا بها ، أجد صعوبة في التوفيق بين ذلك وبين عبارات الإحسان.

نحن لسنا مدمنين على النفط ، ولكن سياراتنا هي.

لدي فلسفة شخصية في الحياة: إذا كان بإمكان شخص آخر أن يفعل شيئا أفعله ، فعليه أن يفعل ذلك. وما أريد القيام به هو العثور على الأشياء التي من شأنها أن تمثل مساهمة فريدة من نوعها في العالم – المساهمة التي أنا فقط ، ومحفظتي من المواهب ، يمكن أن تجعل يحدث. هذه هي أولوياتي في الحياة.

لم نبني النظام بين الولايات لربط نيويورك بلوس أنجلوس لأن الساحل الغربي كان أولوية. لا ، لقد قمنا بتصفح الطرق السريعة حتى يتمكن الناس من الذهاب إلى أماكن متعددة وابتكار طرق للقيام بأشياء لا يفكر فيها الأشخاص الذين يبنون الطرق.

عندما تبتكر ، فإنك تنشئ صناعات جديدة تعزز اقتصادك. وعندما تنشئ صناعات جديدة ويصبح ذلك جزءا من ثقافتك ، فإن وظائفك لا يمكن أن تذهب إلى الخارج لأنه لم يكتشف أي شخص آخر كيفية القيام بذلك حتى الآن.

تاريخ الاستكشاف عبر الدول وعبر الزمن ليس تاريخا قالت فيه الدول ، ‘ دعنا نستكشف لأنه ممتع. دعونا نستكشف حتى نتمكن من المطالبة بأراضي لبلدنا ، حتى نتمكن من فتح طرق تجارية جديدة ؛ دعونا نستكشف حتى نتمكن من أن نصبح أكثر قوة.’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *